“خزن وجهز الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات كاملة عن هذه المناطق اليوم السبت

جرت العادة بأن تصدر شركات المياه والصرف الصحي تنبيهات مستمرة في حال قيامها بأي أعمال صيانة أو تطوير قد تتسبب في حدوث انقطاع للمياه داخل أي منطقة في جمهورية مصر العربية، وذلك من أجل أن يبدأ المواطنين في تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تفرة الانقطاع، وهذا بجانب توفير عدد من السيارات التي تخدم المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين عودتها بشكل طبيعي بعد نهاية فترة الإصلاح والصيانة.

انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 5 ساعات كاملة

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، بأنها هناك عدة قرى ومناطق سوف تتأثر بانقطاع المياه خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى كون هذا الأمر سوف يبدأ من الساعة التاسعة صباح يوم السبت وحتى الساعة الثانية ظهرًا، وهذا بسبب وجود أعمال صيانة في محبس 6 بوصة في إحدى المناطق داخل نطاق المحافظة.

وقالت شركة مياه الشرب في بني سويف، بأنها تود التقدم باعتذارها عن انقطاع المياه خلال الفترة المذكورة، وهذا بسبب قيامها بأعمال صيانة وهو أمر يساهم بشكل كبير في تقديم خدمة أفضل للمواطنين بعد نهاية فترة الصيانة، مطالبة كل المواطنين وكذلك أصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في بني سويف

وبالحديث عن المناطق المتأثرة بقطع المياه من الساعة 9 صباحًا وحتى الثانية ظهرًا يوم السبت 8 أكتوبر 2022، فقد جاءت على هذا النحو التالي، قرى الأنصار، المفتش،  عزبة مينا، خورشيد، أبو المكارم، وجميعها تابعة بمركز إهناسيا في محافظة بني سويف.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي من كل المواطنين ضرورة التواصل معها في حال وجود أي شكاوى أو لطلب سيارات المياه، وذلك من خلال رقم الخط الساخن وهو 125 من أي رقم تليفون أرضي.