قبل ما تشتريه .. 3 علامات صادمة تكشف عن اللانشون الفاسد

يعد اللانشون من أبرز الأطعمة التي يتم اللجوء إليها بواسطة مجموعة من الأشخاص وبالأخص الأطفال خاصةً أنه يتمتع بالمذاق الشهي بجانب أنه يعد من الأنواع التي تدخل في الكثير من الوجبات والأكلات الأخرى حيث يمكن وضعه على البيض بجانب المكرونة مع قيام مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بوضعه إلى جانب أنواع الجبن المختلفة.

3 علامات صادمة تكشف عن اللانشون الفاسد

قبل ما تشتريه .. 3 علامات صادمة تكشف عن اللانشون الفاسد

وعلى الرغم من كونه مفضل لدى مجموعة من الأشخاص إلى أن هناك مجموعة من العلامات الصادمة والتي تبدو غير متوقعة بالنسبة للبعض تكشف عند فساده وهو ما يتوجب على الجميع مراعاته قبل شراءه من الأسواق.

وتأتي العلامات التي تدل على فساده ما يلي :-

البصر

أولى العلامات التي تكشف عن فساد اللانشون فحص اللون الخاص به وعند تغير شكله بأي حال من الأحوال إلى اللون الرمادي أو البني فإن عملية تناوله تبدو غير آمنه وحان الوقت للتخلص منه حال مشاهدة أي عفن.

الرائحة

ثاني العلامات التي تكشف فساد اللانشون الرائحة حيث يتوجب عليك أن تحصل على شريحة صغيرة منه وفي حالة إن كانت الرائحة كريهة أو سيئة غالبًا ما تكون اللحمة التي يتكون منها ليست جيدة لذلك يجب التخلص منها.

اللمس

في الأخير يتوجب عليك أن تقوم بلمس اللانشون قبل شراءه وفي حالة وجود غشاء لزج على اللحم من المحتمل أنه يكون تالف ويجب رميه.