عاجل.. إشتباكات نارية بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب مباراة نصف نهائي إفريقيا لليد

نشبت واحدة من الاشتباكات والمشادات النارية بين لاعبي الأهلي والزمالك وذلك عقب المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 لحساب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا رقم 43 وهي التي تقام في العاصمة التونسية بين الفترة من 30 سبتمبر وتنتهي بنهاية يوم التاسع من الشهر الجاري.

مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب مباراة نصف نهائي إفريقيا لليد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وعقب إنطلاق الحكم صافرة نهاية المواجهة التي حسمها فريق نادي الزمالك بنتيجة 26-25 في اللحظات الأخيرة للمباراة التي أقيمت على صالة الحمامات عن طريق القائد وظهير الفريق الأيمن أحمد الأحمر نشبت مشادة قوية بين لاعبي الفريقين.

قبل أن يتدخل النجم كريم هنداوي حارس مرمى نادي الزمالك وقائد النادي الأهلي إسلام حسن من أجل إحتواء الموقف سريعًا وذلك قبل أن تتفاقم الأزمة بين نجوم القطبين.

ومن المُنتظر أن تقام مواجهة نادي الزمالك النهائية ضد فريق نادي الترجي الرياضي التونسي الذي حسم فوزه على فريق نادي الافريقي بنتيجة 31-22.

قائمة الزمالك لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وتضم قائمة أبناء القلعة البيضاء في البطولة 18 لاعبا وهم

  • “كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر”.