مش عايزين اللي حصل في إندونيسيا يتكرر عندنا.. مرتضى منصور يحذر من كارثة رياضية

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحذيرا إلى المسؤولين عن الرياضة في مصر، بشأن ارتفاع وتيرة الشحن بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مذكرا بما حدث في إندونيسيا منذ أيام قليلة حيث توفى عشرات الجماهير بسبب أعمال شغب ونزول الجماهير إلى أرض الملعب وإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

وجدد مرتضى منصور دعوته إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل فتح صفحة جديدة في العلاقات بين إدارة الناديين ودعا مجلس إدارة الأهلي لزيارة الزمالك في أي وقت، وقال رئيس نادي  الزمالك في مقطع فيديو تم بثه على صفحته الرسمية على موقع اليوتيوب: “مصر أهم من مرتضى منصور ومحمود الخطيب، الدعوة مستمرة بالتواجد في مقر الزمالك، أنا في انتظار الرد”.

استجابة فورية لدعوة الأهلي

وأكد مرتضى منصور، أنه سيزور الأهلي فورا هو وكامل مجلس إدارة نادي الزمالك في حالة تلقى دعوة من جانب مجلس الخطيب قائلا “محمود الخطيب لو دعاني علشان أزور الأهلي هاروح فورا مع مجلس إدارتي بالكامل”، وطالب الجماهير سواء الأهلي أو الزمالك بعدم ترديد  الهتافات  العدائية تجاه  المنافسين مضيفا “مش عايز الكارثة اللي حصلت في إندونيسيا تحصل في مصر”.

مش عايزين اللي حصل في إندونيسيا يتكرر عندنا.. مرتضى منصور يحذر من كارثة رياضية

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه تم صرف مرتبات العمال بالنادي، مضيفا “الحمد لله صرفنا مرتبات العمال والأجهزة الفنية واللاعبين فى الفتره دى على الرغم من الحجز على أرصدة النادي، دا حقهم وكان لازم يخدوه بغض النظر عن أى شيء، وفى النهاية أنا جزائى عند ربنا”.

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بالنادي  الزمالك لمواجهة فريق فلامبو الرواندي يوم الأحد  المقبل التاسع من أكتوبر الجاري  والذي يلعب في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة وذلك في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.