“فرصة ذهبية ماتتعوضش”.. شركة سامسونج تطلق هاتف جديد بإمكانيات جبارة وسعر ولا في الخيال.. إليك التفاصيل!

تسريبات جديدة وصلت إلى الكثير من الأشخاص على المواقع الإلكترونية الإخبارية بينت المفاجأة التي تحضرها شركة سامسونج في القريب العاجل وهو هاتف جديد يشبه أحد تصميمات الشركة وهو Galaxy S23 وسوف يشتمل هذا الهاتف على مميزات خرافية بكل ما تحمله الكلمة وسوف ينال إعجاب الكثير من الشباب ومتوسطي الدخل وهذا لأن سعره في متناول الجميع وإليكم التوقعات كاملةً في السطور القادمة.

تسريبات هاتف سامسونج الجديد

"فرصة ذهبية ماتتعوضش".. شركة سامسونج تطلق هاتف جديد بإمكانيات جبارة وسعر ولا في الخيال.. إليك التفاصيل!

يتحدث موقع Notebookcheck عن بعض التسريبات حول هاتف Galaxy A14 4G والذي سوف يماثل إلى حد ما هاتف Galaxy S23 وسوف يكون بشاشة LCD ومقاسها 6,8 بوصة بالإضافة إلى أنه سوف يتميز بوجود مستشعر للبصمة أسفل الشاشة.

كذلك يتوقع المختصون أن هذا الهاتف سوف يحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف تعمل بدقة 50 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقة 2 ميجا بكسل بعدسة ماكرو، أما بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية تعمل بدقة 13 ميجا بكسل.

ويعمل بمعالج من النوع Dimensity 900 وله بطارية تعمل بخاصية الشحن السريع تعمل بقوة تبلغ 5 آلاف ملي امبير في الساعة الواحدة، أما بالنسبة إلى سعر هاتف سامسونج الجديد Galaxy A14 4G في مصر فهو 5 آلاف جنيه وقد يصل إلى 6 آلاف جنيه في القريب العاجل ومن المتوقع أن ينخفض عن ذلك بكثير كي يكون في مقارنة قوية مع الأجهزة المتاحة في الأسواق كي لا يخسر المعركة.