خبر بمليون جنيه للمدرس.. بطاقة سند المعلم تقدم مميزات “قروض وحوافز وتخفيضات علي السلع” كل هذا وأكثر هذه هي التفاصيل

لقد كان الاحتفال بيوم المعلم مدويا وأسفر عن إصدار بطاقة سند المعلم وذلك في يوم أمس الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري، ‏لاسيما أن السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أوصى بأن يتم منح المعلمين عدة امتيازات غير معهودة، حتى تساعدهم على تحمل الأعباء المادية المكلفة التي يعيشها شعوب العالم أجمع وخاصة مصر نتيجة ارتفاع التضخم، علما بأن الإحتفال بيوم المعلم يتم كل عام في شهر أكتوبر تحديدا اليوم الخامس منه.

بطاقة سند المعلم

في يوم المعلم أراد السيد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر أن يجعله يوما لا ينسى، حيث أنه قد تم الإعلان عن قرب إنطلاق حملة أنا المعلم وكذلك بطاقة سند المعلم في منتصف شهر أكتوبر الحالي، ‏لاسيما أن مبادرة أنا المعلم هي عبارة عن خدمة مقدمة للمعلمين فقط موجود بها العديد من الخدمات المالية المجزية.

بطاقة سند المعلم
‏كما أكد السيد الوزير بأن للمعلم دور ورسالة لكن عنها داخل المجتمع على فهم أساس وجود المهندسين والدكاتره وكل ما يحتاج له الشعب من طاقات، بها يستطيع مواجهة ظروف الحياة وتطورها المستمر.

مميزات بطاقة سند المعلم

‏لقد تساءل الكثير من المعلمين عن مميزات بطاقة سند المعلم ‏التي تم الإعلان عنها تحت مبادرة أنا المعلم وسند المعلم، حيث أنها تهدف إلى جعل المعلمين يحظون بمكانة مختلفة عن مكانتهم الأساسية في الدور التعليمي.

خبر بمليون جنيه للمدرس.. بطاقة سند المعلم تقدم مميزات "قروض وحوافز وتخفيضات علي السلع" كل هذا وأكثر هذه هي التفاصيل

كما أعرب حجازي عن سعادته بتقديم تلك المبادرة  للمعلمين التي تكون بمثابة تعبير عن امتنان الدولة بمجهودات السادة المعلمين الكثيرة، ومنها فإن جميع المعلمين شعروا بالفخر كونهم يحملون على عاتقهم رسالة قادتهم لـ هذا التقدير وقدرتهم على تخريج جيل جديد يتمتع بالصفات التربوية، على أن تكون مميزات بطاقة سند المعلم على هذا النحو التالي

خبر بمليون جنيه للمدرس.. بطاقة سند المعلم تقدم مميزات "قروض وحوافز وتخفيضات علي السلع" كل هذا وأكثر هذه هي التفاصيل

  • يتم منح المعلم عدة نقاط تبعا لكفائته.
  • إتاحة تحويل هذه النقاط إلى خدمة سند المعلم.
  • توفير قروض للمعلمين ويتم سدادها على شهور.
  • شراء كل ما يريد المعلم وإمكانية تقسيطه.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا معكم آملين أن نكون قد وفقنا في عرض كافة التفاصيل المتعلقة بسند المعلم وكذلك مميزاته.