رئيس ” صندوق الإسكان الاجتماعي “: لا داعى لتزاحم المواطنين بمكاتب البريد للحصول على كراسة شروط “سكن لكل المصريين 3”.. ونحن ملتزمون بتوفيرها

أكدت السيدة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والدعم المالي العقاري ، أن المواطنين لا يحتاجون إلى التجمهر أمام مكتب البريد للحصول على مبادرة الرئيس “سكن لكل المصريين 3” ؛ لمنخفضي و متوسطي الدخل من المواطنين ، كما أوضحت أنه في الإعلان  لا يوجد تفضيل بين المواطنين الذين لديهم وصول مبكر إلى كتيب الشروط ، وهناك قواعد محددة تنطبق على تفضيلات المتقدمين في جميع صناديق الإعلانات ، باستثناء العطاءات المشتراة مسبقًا .

رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي ": لا داعى لتزاحم المواطنين بمكاتب البريد للحصول على كراسة شروط "سكن لكل المصريين 3".. ونحن ملتزمون بتوفيرها

وأكدت مي عبد الحميد أن صندوق الإسكان الاجتماعي والدعم المالي العقاري مدعوم بإعلان “سكن لكل المصريين 3” وأوضحت أن جميع مكاتب البريد الآلي بالمدن والمحافظات التي تصدر إعلانات على مستوى الجمهورية بانتظام ترسل بعض الشروط الصغيرة إلى جميع مكاتب البريد الأوتوماتيكية ، ويستمر ذلك حتى تلبي المنتجات الجديدة المزيد والمزيد من متطلبات المواطنين للحصول على كراسة الشروط.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى أن سحب كراسات الشروط وسداد المقدمات، مستمر حتى يوم 27 أكتوبر الجاري لجميع المواطنين بمن في ذلك المواطنون ذوو الاحتياجات الخاصة.