بيان رسمي.. إعلان نتيجة مسابقة “معلم مساعد” الخاصة برياض الأطفال خلال ساعات .. عبر هذا الرابط ترقبوها

حرصا من الدولة على مساعدة الخريجين من كافة كليات التربية ، وتعيينهم وإعطائهم وظيفة تابعة لوزارة التربية والتعليم ، وأيضا في إطار الاهتمام بقطاع التعليم ، فأتت مساعدات الدولة للمعلمين على خطوات وفي أشكال عديدة.

هذا وقد استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي الأمس الدكتور صالح شيخ رئيس الجهاز المركزي والادارة ، حيث استعرض رئيس مجلس الوزراء التقرير المقدم من الدكتور صالح الشيخ الخاص بشأن سير مرحلة المنافسة لشغل وظيفة مدرس مساعد (روضة أطفال) بوزارة التعليم والتعليم الفني ، وأكد أن الدولة حريصة على تلبية احتياجات المعلمين في قطاع التعليم ما قبل الجامعي ، وبالتالي وافق رئيس الجمهورية على تعيين 150 ألف معلم على مدى 5 سنوات و 30 ألف معلم سنويًا.

قبل بداية العام الدراسي.. التعليم تعلن عن مفاجأة غير متوقعة.. التفاصيل

وصرح الدكتور صالح الشيخ ، إن نتائج الاختبار الإلكتروني الذي أجرته الوكالة للمتقدمين المؤهلين ، والذي عقد بمركز تقييم الكفاءة والمنافسة التابع للجهاز المركزي والإدارة ستظهر نتيجته اليوم ، هذ وقد أشار إلى أنه سيتم نشر النتائج من خلال هذا الرابط.. إضغط هنا.

وذكر التقرير أنه على بوابة التوظيف الحكومية ، تم تسجيل ما مجموعه 45666 شخصًا في المسابقة ، و 36215 مؤهلاً ، بما في ذلك 34840 تم اختباره إلكترونيًا بنسبة 96.2 بالمائة ، نجح 11990 منهم في الاختبارات الإلكترونية في 27 محافظة.