“بدل الفون برتقان”.. عميل يُفاجأ بـ علبتي عصير بدلا من هاتف اشتراه بـ 5 آلاف جنيه من جوميا

بدل الفون برتقان بتلك الكلمات بدأ احمد محمود السماك واحد من المواطنين المصريين حديثه مؤكدًا أنه قام بشراء هاتف من موقع جوميا العالمي ليجد بدلًا منه عبوتي عصير حيث كان يمني النفس وينتظر الهاتف الجديد الذي كان ينتظر وصوله عقب طلبه أونلاين وبالأخص أنه دفع مقابل شراءه ما يصل لنحو 5 الآف جنيه مصري ومن هنا جاءت الصدمة الكبرى.

عميل يُفاجأ بـ علبتي عصير بدلا من هاتف اشتراه بـ 5 آلاف جنيه

"بدل الفون برتقان".. عميل يُفاجأ بـ علبتي عصير بدلا من هاتف اشتراه بـ 5 آلاف جنيه من جوميا

وفي تصريحات صحفية أدلى بها المواطن المصري قال ان الموضوع بدأ معه عندما قام بالحصول على تليفون أونلاين بترشيح من احد اصدقاءه وبالفعل دخل إلى موقع جوميا وقام بدفع ثمن الهاتف من الفيزا بالكامل وقمت بمقابلة مندوب الشحن واستلمت.

وواصل تصريحاته :” عندما قمت بفتح العلبة وجدت صدمة كبيرة تمثلت في أن الشحنة بها علبتي عصير يبلغ ثمنهم 5060 جنيه وهما أغلى علبتين في حياتي قبل أن اقوم على الفور بالإتصال على خدمة العملاء وتوجيه سؤال للمدير أكد أن الحل سوف ينتظر للصباح من اجل تقديم طلب استرجاع

وإستكمل :” قمت بإتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حقوقي ومن ثم استقريت على تقديم إثبات حالة في قسم المقطم وقام المندوب بالشهادة معي على تلك الواقعة “.

وانهى تصريحاته أنه يطلب من تلك الأماكن الموثوقة تلبيه كافة ما يطلبه المتابعين وبالأخص أنها مصدر ثقة بالنسبة لهم ولا يجب أن تحدث مثل هذه المشكلات سواء من شركات الشحن أو المندوبين.