تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2020 بأعلى جودة وأقوى اشارة

يحب الكثير من الأطفال هذا إذ لم يكن كل الاطفال متابعة القنوات، مثل قناة طيور الجنة للأطفال، والتي تحتوي على محتوي غنائي تعليمي كرتوني، ويقضي الأطفال يومهم كله تقريبا في مشاهدة الأغنيات التي يتم عرضها على القناة والمحتويات التعليمية البسيطة التي يتم عرضها على قناة طيور الجنة، حيث أن القناة تقدم ما يشبه القصص التي تعلم الأطفال الصغار كيفية التعامل عند تعرضهم إلى نفس تلك المواقف، كما أنها تحذر بطريقة لطيفة من القيام بالأمور الخاطئة والسلوكيات الغير صحيحة ، فيما يلي نستعرض لكم أحدث تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2020 بأعلى جودة وبدون تقطيع.

قناة طيور الجنة للأطفال 2020

تساعد قناة طيور الجنة على تشجع الأطفال على أن يستمروا في فعل الأمور الصحيحة فقط، ويحب الأهالي أن يقوموا بفتح قناة طيور الجنة لأطفالهم، حيث أنهم متأكدون جيدًا أن المحتوي الذي يتم تقديمه على هذه القناة جيد ومفيد.

حيث أنه لا وجود لألفاظ نابية أو مشاهد خارجة، وغير مناسبة لأعمار الأطفال، ولا وجود أيضا لسلوكيات خاطئة يتم ممارستها، لذا فإن الطفل في امان دائما ولا حاجة للقلق من مشاهدة الطفل لمثل تلك القناة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

يمكن الآن استقبال تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2020 للأطفال بتحديث شهر أغسطس – سبتمبر من خلال استقبال عبر أجهزة الاستقبال التردد التالي:

تردد طيور الجنة على النايل سات 2020 تقنية hd

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11315 عمودي 27500 4/3

تردد طيور الجنة  على النايل سات 2020 تقنية SD

التردد القمر معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11391 نايل سات 27500 5/6