“الصفقة المنتظرة”.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لضم موهبة الدوري المصري

اقترب الجهاز الفني لنادي الزمالك من حسم الصفقة المنترة بالنسبة لجمهور الفارس الأبيض، والموهبة التي تألقت بقوة في المباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022، بعدما حصل مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوعد للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي.

ويحتاج الفارس الأبيض لدعم وسط الملعب بعدة لاعبين خلال الفترة المقبلة بعد رحيل عدد كبير من العناصر خلال الموسم الماضي، وعدم اكتمال قائمة الأبيض قبل الموسم الجديد، وهو الأمر الذي يعاني منه فيريرا حالياً حيث يريد توافر مجموعة من الخيارات بدلاً من الاعتماد على محمد عبدالغني في وسط الملعب.

مفاوضات الزمالك مع الاتحاد السكندري

"الصفقة المنتظرة".. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لضم موهبة الدوري المصري

وحصل الزمالك برئاسة مرتضى منصور على وعد من محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بالحصول على خدمات اللاعب مروان عطية لاعب خط زعيم الثغر، ليكون بجوار نبيل عماد دونجا وإمام عاشور وزكريا الوردي، وليعود عبدالغني لقلب الدفاع، لكن تم تحديد الصفقة بأنهها لن تكون في في الميركاتو الحالي.

فقد رفض رئيس الاتحاد السكندري رحيل مروان عطية عن صفوف الفريق في الفترة الحالية، لكنه سيوافق على الاستغناء عن اللاعب بشكل رسمي للقلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، حيث ترغب إدارة مصيلحي في بقاء اللاعب ضمن قائمة الفريق للحفاظ على القوام الأساسي بدون فقدان مجموعة كبيرة من العناصر، مؤكداً أن أولوية رحيل اللاعب في الموسم المقبل ستكون للزمالك حال اتخاذ قرار برحيله.

ولم يرغب الفارس الأبيض في الحصول على خدمات مروان عطية فقط لا غير بل طلب الحصول على اللاعب أحمد عادل ميسي، ليرفض الاتحاد الطلب بسبب صعوبة التفريط في أكثر من لاعب بنفس الموسم، وتمت الموافقة على “مروان” لتكون في الموسم المقبل.