خطة جهنمية.. ريال مدريد يستعد للإنقضاض على هالاند من مانشستر سيتي

تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بشكل لافت للنظر خلال المواجهات الأخيرة رفقة السيتيزنس، ليظهر اللاعب كأسطورة يعرف البريميرليج منذ فترات، حتى جذب أنظار ريال مدريد الإسباني برغبه شديده للتعاقد مع اللاعب ودعم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، وتعويض كريم بنزيما الذي تخطى حاجز الثلاثين عام.

تعاقد مانشستر سيتي مع إيرلينج هالاند بعد ينتهي في صيف عام 2027، ولن يكون من السهل على اللاعب الرحيل قبل تلك الفترة، لكن عقد اللاعب مع السيتيزنس والشروط التي تتواجد فيه جعلت الميرنجي يجد طريقة يحصل بها على المهاجم الصاعد بصرعة الصاروخ.

خطة ريال مدريد للحصول على هالاند

خطة جهنمية.. ريال مدريد يستعد للإنقضاض على هالاند من مانشستر سيتي

أشارت تقارير إسبانية خلال الساعات القليلة الماضية أن هالاند وقع للسيتسزنس لمدة خمسة مواسم، لكنه يمكنه الرحيل عن الفريق بعد قضاء موسمين فقط من المدة التي وقع عليها في عقده رقة الفريق الإنجليزي، حيث يمكن للاعب الرحيل من خلال الشرط الجزائي، كما وضع هالاند شرط في عقده رفقة مانشستر سيتي يسمح له بالرحيل عن الفريق بعد قضاء موسمين فقط من المدة المقرر.

يستعد ريال في الفترة الحالي لتجهيز مبلغ مالي ضخم للحصول على توقيع هالاند خلال بعد موسمين من الآن، بدفع قيمة الشرط الجزائي للاعب في عقده رفقة مانشستر سيتي دون الحديث مع السيتيزنس بشان الحصول على المهاجم.

وضع مانشستر سيتي شرط جزائي في عقد هالاند مع الفريق وصل إلى قيمة 200 مليون يورو، لكن في حالة الرحيل عن صفوف الفريق بعد موسمين من عقده، أما في حالة الرغبة في الرحيل بعد الموسم الرابع من صل 5 مواسم وقع عليها اللاعب سيكون الشرط الجزائي بقيمة 175 مليون يورو في صيف 2026.