“لعشاق صلاح”..!! إليكم موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نادي رينجرز الاسكتلندي اليوم في دوري ابطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة!!

يأمل اليوم نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق الانتصار الثاني له في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تعتبر البطولة الأكبر في عالم كرة القدم بعد كأس العالم للمنتخبات، ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي، المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارة وحيدة، بينما يتواجد فريق جلاسكو رينجرز، في المركز الرابع والأخير برصيد صفر نقاط، من هزيمتين متتاليتين، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وايضا القنوات الناقلة للمباراة."لعشاق صلاح"..!! إليكم موعد مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نادي رينجرز الاسكتلندي اليوم في دوري ابطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة!!

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي امام جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا

وفي هذا الإطار فسوف يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء  4 أكتوبر 2022، ويأتي ذالك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق بداية أحداث مباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنفيلد، في مدينة ليفربول في إنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الإنجليزي ضد نادي رينجرز الاسكتلندي اليوم في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ليفربول ضد رينجرز عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بينما من المقرر أن يعلق على مباراة ليفربول ضد رينجرز، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي.