بدون تشفير.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري ابطال أوروبا

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهى القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإنتر ميلان التي ستقام يوم غد الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثالثة من مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023.

برشلونة وإنتر ميلان

ومن المُنتظر وحسبما أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم فإن مباراة برشلونة وإنتر ميلان سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وبالأخص فريق برشلونة الذي يعيش افضل فتراته في الوقت الحالى تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وكان فريق برشلونة قد تلقى الهزيمة في المواجهة الأخيرة في بطولة دوري ابطال أوروبا على يد فريق بايرن ميونخ بهدفين دون رد رغم سيطرة الفريق الكتالوني على مجريات المباراة ولكن في الأخير الفريق البافاري كانت له الكلمة وحصل على الثلاثة نقاط.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان

ومن المُنتظر والمُقرر أن تذُاع مواجهة برشلونة وإنتر ميلان عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا، كما ستذُاع عبر قناة مكسبي المفتوحة على النايل سات التي نقلت العديد من المواجهات القوية يوم أمس أبرزهم ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد.