أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2022 بأسعار تناسب الجميع

 تعتبر مناسبة المولد النبوى الشريف من أبرز المناسبات الدينية التى يهتم بها المصريون ويقدمون على الاحتفال بها، حيث أن باقي أيام قليلة على إقتراب موعد المولد النبوي الشريف، حيث تم الإعلان عن موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من قبل معهد الفلك أنه في يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١٠/٨.

 

ومع قرب هذه المناسبة الدينية الفريدة ، يرغب العديد من الناس في شراء هدايا وعلب حلوى المولد النبوي الشريف ويقومون بالبحث عن أماكن أسعارها معقولة وفي متناول أيدي الجميع.

 

أرخص أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2022

 

وسوف نقدم لكم في هذا المقال أكثر الأماكن رخصا بالأسعار كما نقدم لكم أيضا الأحياء الشهيرة بالقاهرة وخارج القاهرة حيث يمكن لكافة الحصول على حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار أقل:

 

  • منطقة بين الحارات

 

تعتبر منطقة بين الحارات من أبرز المناطق التي تبيع وتصنع حلوى المولد النبوى، وتقع منطقة بين الحارات على بعد أمتار من ميدان رمسيس 

 

  • منطقة حي الحسين

 

يذهب  العديد من المواطنين إلى منطقة حي الحسين في كثير من المناسبات الدينية، وأكثر ما يميز هذه المنطقة أنه تقام بها الإحتفالات الدينية التي يحتفل بها المحبين والمداحين وكبار المطربين.

 

  • شارع باب البحر

 

يعتبر شارع باب البحر من أبرز المناطق في بيع حلوى المولد ويتفرع هذا الشارع من ميدان رمسيس ويمتد إلى باب الشعرية.

 

أرخص أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2022 

 

  • منطقة السيدة زينب

 

تعد منطقة السيدة زينب من أبرز أحياء القاهرة ويزورها العديد من المواطنين وبالأخص في الإحتفالات الدينية، وخاصة المولد النبوي الشريف.

 

  • منطقة السيد البدوى

 

تعد منطقة السيد البدوى في مدينة طنطا من أبرز وارخص المناطق سعرا تصنيع حلاوة المولد النبوي الشريف، حيث تقوم المصانع بالنشر حول مسجد السيد النبوى وأكثر مايميز الحلوى هناك دائما ماتكون الحلوى جديدة الإنتاج وطازجة.

 

  • المنافذ التابعة لوزارة التموين

 

إن وزارة التموين تقوم كل سنة بتوفير حلوى المولد النبوى بأسعار مخفضة تناسب كافة طبقات المجتمع  ويتم بيعها بسعر أقل عن مثيلتها بمعدل لا يقل عن ٣٠٪ تعتبر من أقل الأماكن سعر في بيع حلاوة المولد النبوي ٢٠٢٢.