“في فرختك كنز إستغلوا”…كنز بنرميه كل يوم أغلي من الذهب.. إعرف ممكن تستخدم مرارة الفراخ في إيه!!

من المعروف أننا نربي الفراخ سواء في المنزل أو في المزارع للحصول علي لحمها أو بيضها التي تبيضه كمصدر للغذاء ومن المعروف أننا عند طهينا للطعام نقوم بتنظيفه جيدا من الأشياء التي لا تلصح أن تكون ماده غذائيه سواء لأنها ضاره بالصحه أو غير ذالك  منها مرارة الفراخ الذي يغفل كثير من الناس عن فوائدها كمزيل للشعر الزائد في الجسم حيث تحتوي المراره علي مجموعه من المواد التي تعمل علي إزالة الشعر الزائد في الجسم وسوف نتكلم في هذا المقال عن الطريقه الصحيحه لإستئصال المراره من الفرخه وعن فوائد إستخدامها وطريقة إستخدامها للتخلص من الشعر .

 

"في فرختك كنز إستغلوا"...كنز بنرميه كل يوم أغلي من الذهب.. إعرف ممكن تستخدم مرارة الفراخ في إيه!!

الكثير من الفتيات والنساء يعانون من الشعر الزائد في جسدهم حتي أنه في بعض  الأحيان يظهر الشعر مجددا  بمجرد إزالته بعد أيام قليلة ، وتعد مشكلة الشعر الزائد من المشاكل التي تزعج الفتيات جدا حيث أن الفتيات يحبون أن يظهرن بمظهر لطيف وناعم.

فوائد  إستخدام مرارة الدجاج

  1. تساهم في تقليل نمو الشعر بعد إزالته.
  2. تقوم بإزالة بعض التجاعيد الموجوده في الوجه .
  3. تقوم بإزالة الجلد الميت .

خطوات الإستخدام

قبل الإستعمال يجب التأكد من أنك لاتعاني من حساسيه تجاه مرارة الفراخ ويمكنك إختبار ذالك عن طريق وضع المراره علي جلدك وملاحظه ظهور اي علامات تدل علي حساسيه ام لا.

تتلخص طريقة إستخدام مرارة الفراخ لإزالة في

  1. إزالة الشعر الزائد بالطرق التقليديه (الشمع أو الحلاوة أو الخيط).
  2. غسل المنطقه التي تم إزالة الشعر منها بواسطة الماء.
  3. ثم وضع المراره علي المنطقه التي تم إزالة الشعر منها ثم التدليك عليها حتي تجف المراره .

ملاحظه:يفضل بعد الإنتهاء من وضع المراره غسل المنطقه التي تم إزالة الشعر منها جيدا بالماء والصابون ويفضل إستخدام كريم مرطب بعد الإنتهاء لأن المراره سوف تترك رائحه سيئه علي جلدك.