“طول عمرنا بنستخدمها غلط”.. 6 استخدامات عبقرية لقصافة الأظافر هتتفاجيء.. ” ازاي مانعرفش عنها حاجة”

الاهتمام بالأظافر هو أمر هام وجزء لا يتجزأ من العنايه الشخصيه بالجسم وقديما كانت الأداة الوحيدة المسؤولة عن الأظافر هي القصافة تلك الأداة الصغيرة تم اكتشاف أنها لا تستخدم فقط لتقليم مع الأظافر وقصها بل إن لها عدة استخدامات مختلفة أخرى يمكن أن تساعد ربه المنزل ومن خلال موقعنا كوره في العارضة نتعرف معا على أبرز استخدامات قصافه الاظافر المختلفة في المنزل تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

استخدامات متنوعة لـ قصافة الأظافر

  1. إذا نظرنا إلى القصافه وحديثي عن النوع القديم فنجد أنه في نهايتها يوجد ثقب صغير يمكن الاستفادة من هذا الثقب في حمل عود البخور وهذا استخدام مبتكر ولكن يجب علينا بعد وضع عود البخور داخل تلك الثقب وضع طبق صغير من الأسفل لاستقبال الرماد
  2. لا داعي لشراء فتاحة زجاجات المياه الغازية أو حتى البرطمانات لأنها تتلف سريعا بغلاف أن أسعارها مرتفعة الآن ويمكن الاستغناء عن تلك الفاتحه باستخدام القصافه بالتحديد الجزء المنحني في القصافة بالضغط على غطاء زجاجة المياه الغازية أو البرطمان وسوف يتم فتحه في الحال.
  3. بالنسبة للسيدات والذين يحبون أعمال الكروشيه يمكنهم الأخريات الاستفادة من قصافة الأظافر ويكون هذا من خلال مد خيط الكروشيه فيه الثقب الموجود في الثقب نهاية القصافه والذي تحدثنا عنه في الأعلى ومن ثم وضع القصافه بجانب بكرة الكروشيه هذا يضمن مد الخيط بالقدر المطلوب وعدم فك الخيط أكثر من المعتاد.
  4. استخدم آخر لمحبي حضور الأفلام والوصفات في المطبخ يمكن إستخدام القصافة كحامل للهاتف بسهولة من خلالها عن طريق تثبيته في الوضع الرأسي لسهولة المشاهدة .
  5. فك وربط المسامير يمكن أن يتم بواسطة استخدام اللسان الحديد للقصافة وسوف يفي بنفس الغرض.
  6. أخيرا بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في حرف تحتاج قصاف أسلاك مثل الكهربائي يمكن استخدام قصافة الأظافر لنفس الغرض لفصل البلاستيك عن السلك.