ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الأحد

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وأوساسونا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم فريق ريال مدريد بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى الفريقين كثيرًا من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، ومر الوقت كثيرًا وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثانية والأربعين سجل فينسيسوس جونيور الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد، لينتهى الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف دون رد.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الأحد

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب أوساسونا بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، حتى وصلت الدقيقة الخمسين عندما سجل إنريكي غارسيا كيكي الهدف الأول وهدف التعادل بعد خطأ كبير من حارس المرمي.

وبعدها وفي الدقيقة الثامنة والسبعين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ريال مدريد وطرد إلى اللاعب دافيد جارسيا ولكن أضاع الضربة كريم بنزيما عندما سددها بطريقة قوية، وبعدها وفي الدقيقة 80 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم 19 في المركز الثاني بنفس رصيد برشلونة صاحب الصدارة.