هيا هتبلعها وانت هترجعها .. طريقة جهنمية لإسترجاع الفيزا أو الكارت البنكي إذا تم سحبه داخل ماكينة الصراف الآلي الـ ATM .. أخيرا هترجعلك

طريقة لا يعلمها أحد لإستعادة الفيزا أو الكارت البنكي، حيث يعاني جميع الناس من مشاكل كبرى في إسترجاع الفيزا بسبب عدم معرفتهم بكيفية إستعادة كارت الفيزا من ماكينة ال ATM، واحذر من أسباب سحب الماكينة الكارت أثناء عملية سحب أو إستعلام العميل عن الرصيد البنكي الخاص به، وفي كثير من الأوقات يتعرض عدد كبير من عملاء البنوك لأزمة كبرى بسبب سحب بطاقتهم داخل الماكينة الصرف الآلي ولا يستطيعون الحصول عليها  إليك الطريقة الجهنمية.

طريقة استرجاع الفيزا اذا تم سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي الـ ATM

هناك طريقتان هذه الطريقة لايعرفها أي حد قم بالسؤال عن موعد إدخال الأموال داخل الماكينة اليومي وانتظر العامل الذي سيأتي لملء الماكينة بالنقود وأخبره بمشكلتك وستستطيع أخذ الفيزا بكل سهولة  لو كانت ملكك هذه الطريقة لأي بنك تستظيع من خلالها استرجاع فيزتك دون معاناة أو الاتصال بالخط الساخن بخدمة العملاء والإبلاغ عن رقم الماكينة وعنوانها وتوقيت سحب الماكينة الكارت،في حالة كانت الماكينة الـ ATM التي سحبت الكارت موجودة داخل أحد فروع البنوك، ستقوم بالاحتفاظ بالفيزا داخل الفرع لتذهب في اليوم التالي لاستلامها من نفس المكان.

في حالة إذا كانت ماكينة الصراف الآلي تابع لبنك آخر فعلى العميل إيقاف البطاقة بطلب فقدان الكارت في حال فشلت الطريقة الأولى، على أن يتم استعادة الكارت خلال أقرب وقت، بطباعة كارت جديد بدلا من المفقود خلال فترة من 6 إلى 7 أيام عمل لاستلام كارت الفيزا الجديد بدلا من الذي تم سحبه لكن في جميع الأحوال الطريقة الأولى تعمل بكفاءة.