خلاص هتجيب الشبكة.. إنخفاض كبير في أسعار الذهب اليوم في مصر الأثنين 2022/10/3

نجد أسعار الذهب في مصر يوم الأثنين خلال التعاملات الصباحية ينتقل بنتائج استقرارية بعد هبوط أسعار الذهب أمس بقيمة تصل إلى 10 جنيهات، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 ،وهو المعيار الأكثر مبيعا في جمهورية مصر العربية 1118 جنيه للجرام الواحد، وأدى استقرار الذهب إلى تأثير العوامل العرض والطلب في السوق المحلي بين التجار.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم الأثنين في مصر خلال التعاملات الصباحية بين التجار كانت ملحوظة بوجود استقرار عن أمس وسوف نتحدث عن أسعار عيارات الذهب التالي

  • عيار 21 يسجل قيمة 1118 جنيه.
  • عيار 18 يسجل قيمة 958 جنيه .
  • عيار 24 يصل قيمته إلى 1278 جنيه.
  • أما عن الجنيه الذهب قيمته 8955 جنيه

تأثير أسعار الذهب اليوم في مصر

نجد أن تأثير أسعار  الذهب مؤخرا تأثيرا ملحوظا من خلال تقرير الإنتاج الصناعي باليابان، حيث تم الإعلان من قبل الصين خاصة لمديري المشتريات، وقامت بريطانيا بالإعلان عن مؤشر الناتج الإجمالي المحلي، ودولة ألمانيا عن تقرير مبيعات التجزئة، وأيضا تم التقرير عن معدل البطالة، وتم الإعلان عن منطقة اليورو الخاصة بمؤشرات أسعار المستهلكين، حيث تم الإعلان  عن مؤشرات أسعار النفقات الإستهلاك الخاصة بأمريكا.

توقعات شركات التحليل في سوق الذهب

أسعار الذهب اليوم، هناك توقعات من شركات التحليل بملاحظة أن سوق الذهب به تحديثات قد تكون متسارعة، وأيضا مستمرة خلال الأيام القادمة، وتم فحص هذه النتائج بعد توقعات مسبقة، وهناك تراقبات للأحداث السابقة، حيث تجد أن التوقعات تؤدي إلى زيادة في سعر الفائدة في العديد من الدول، فهذا أدى إلى استمرار انخفاض أسعار الذهب العالمية.

تحديث لحظة أسعار الذهب اليوم

نجد أسعار الذهب اليوم تختلف من مكان إلى آخر ومن محل صياغة إلى آخر، وأيضا من دولة إلى أخرى، حيث لا تكون قيمة الذهب ثابتة، ولا يوجد استقرار عند اختلاف المكان أو التاجر، فنجد أنه مؤشرات الذهب في ارتفاع وانخفاض مستمر لا يوجد سعر ثابت له؛ فإنه يتم التغيير بتغيير يومي.

في النهاية لقد تحدثنا عن أسعار الذهب اليوم و أسعار الذهب اليوم في مصر، وتأثير أسعار الذهب، وتوقعات شركات التحليل، وتحديث لحظة أسعار الذهب.