ثبت الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة أوساسونا اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجارى في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وأوساسونا

ويدخل فريق ريال مدريد في تلك المواجهة منتشيًا بالفوز في المواجهة الأخيرة قبل التوقف الدولي على حساب أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، كما يحتل الفريق المركز الثاني وفي حالة تحقيق الفوز والحصول على نقاط المواجهة سوف يحتل المركز الأول وصدارة البطولة.

كما يعول انشيلوتي اليوم على النجم الإسباني فينسيوس جونيور ومن المُتوقع أن يبدأ كريم بنزيما أو جلوسه على دكة البدلاء بعد الإصابة التي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية وغاب على آثرها عن مباراة الديربي وقائمة فرنسا في التوقف.

بنيما يسعى فريق أوساسونا من تحقيق الفوز والانتصار في تلك المواجهة خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة في المباراة الأخيرة في الدوري المحلي على حساب خيتافي بهدفين دون رد، ويرغب في تحقيق المفاجآة بالفوز على الملكي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

ثبت الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

وهناك العديد من القنوات التي أعلنت نقل مواجهة ريال مدريد وأوساسونا بشكل مفتوح ولكن الذي ينقل بشكل حصرى في الشرق الأوسط قناة بين سبورت بريميوم 1، ويتولى التعليق عصام الشوالي، ولكن هناك بعض القنوات المفتوحة والتي جاءت على النحو التالي:

قناة CBC Sport HD

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Europe*Star 1 45 شرق 11135 أفقي 27500 5/6 مفتوح

قناة FreeSport HD

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11426 أفقي 29500 7/8 مفتوح
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11656 عمودي 22000 5/6 فيديو جارد