حبيب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا واحدة من التساؤلات التي أصبحت متروكة للجميع في الساعات القليلة الماضية حول معرفة ماهو أسم المعلق الذي سوف يتولى التعليق على مجريات مباراة الملكي في الجولة السابعة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجارى على ستاد سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد وأوساسونا

ويدخل فريق ريال مدريد وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في ستة مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتعادل من قبل ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

بينما يحتل فريق أوساسونا المركز السابع برصيد 12 نقطة جمعهما من لعب 6 مباريات حيث حقق الفوز في اربعة مباريات ولم يتعادل حتى الآن وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة بالأخص نادي ريال مدريد بقيادة كارلو انشيلوتي من أجل استعادة صدارة الدوري الإسباني بعد احتلال برشلونة يوم أمس بالفوز على ريال مايوركا بهدف بفضل روبرت ليفاندوفسكي.

حبيب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وأسفرت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium وأعلنت تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.