موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة العربية والسعودية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الهلال والتعاون في بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال والتعاون

ويأتي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والتعاون يوم غد الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجارى وذلك ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

كما أعلنت رابطة الدوري السعودي انطلاق مباراة الهلال والتعاون في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السادسة وعشرين دقيقة أخيرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والعشرين دقيقة

ويسعى فريق الهلال في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وذلك من أجل الاستمرار في السعى نحو الوصول إلى المركز الأول في سلم ترتيب دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال ضد التعاون عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط على أن يكون المعلق الرياضي حماد الغنزي هو الذي سوف يتولى التعليق على مجريات المباراة، وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2