بقيمة 33 مليون.. شخص يكتشف حيلة لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM بكل سهولة

اكتشف شخص حيلة سحرية لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM بكل سهولة، حيث وصل المبلغ الذي تمكن من سحبه خلال ليلة واحدة فقط إلى 1.6 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 33 مليون جنيه مصري، وتمكن من خلال تلك الأموال شراء طائرة خاصة لصديقه، فما تلك القصة؟ نستعرضها خلال السطور التالية.

قصة البريطاني الذي سحب 33 مليون جنيه من ماكينات الصراف الآلي

كشف رجل بريطاني يدعى دان سوندرز، قصته حول سحب ما يقارب الـ1.6 مليون جنيه إسترليني من ماكينات الصراف الآلي، حيث كان يرغب في تحويل مبلغ مالي قدره 200 جنيه إسترليني ولكن حدث خلل في ماكينة الـATM أثناء العملية وخرجت له رسالة تخبره بفشل العملية.

بقيمة 33 مليون.. شخص يكتشف حيلة لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM بكل سهولة

وبعد مرور بعض الوقت من ذات الليلة، اتجه الرجل للماكينة مجددًا وحاول العملية نفسها، وبالطبع كان الخلل مستمرًا، حيث خرجت له الرسالة السابقة أيضًا “لقد تم إلغاء المعاملة”، وبعد عدة محاولات متتالية حصل على مبلغ 1300 جنيه إسترليني دون نقص في حسابه.

واستمر دان سوندرز في تكرار العملية عدة مرات والماكينة تعطيه الأموال دون أن تأخذ من رصيده الشخصي، حتى قام بجمع الأموال بالطريقة ذاتها على مدار عدة أيام متتالية، وذلك حسب ما أكدته صحيفة “TheSun” البريطانية.

وبدأ دان في صرف الأموال ببذخ على السهر والسفر لأكثر من بلد مختلفة، وقام بشراء طائرة تتسع إلى 20 مقعد من أجل صديق له، قبل أن يقوم ببلاغ للبنك التابع له الماكينة المعطلة، قبل أن يتم القبض عليه بعد فترة من الزمن، وقضى عام واحد خلف القضبان.