“خلفية صلاح”.. الزمالك يضم صفقة الأهلي بطلب من فيريرا

اقترب الجهاز الإداري لنادي الزمالك بقيادة مستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض بالاتفاق مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، من الحصول على صفقة نارية ستقلب موازين وأفكار المدرب البرتغالي باقتراب التعاقد مع خلفية محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي الحالي، والتي من المقرر أن تكون الصفقة الأخيرة قبل الموسم الجديد.

وحصلت إدارة نادي الزمالك على موافقة فيريرا من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعب جديد ينضم لقائمة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ووضعت نجم فريق وادي دجلة ليكون الصفقة رقم 8 في الفريق بعد التعاقد مع كل من عمر جابر ومصطفى الزناري وزكريا الوردي ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي وعودة محمد صبحي في مركز حراسة المرمى، واللاعب سامسون أكينيولا.

الزمالك يضم خليفة محمد صلاح

"خلفية صلاح".. الزمالك يضم صفقة الأهلي بطلب من فيريرا

وأكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري السابق، أن إدارة الزمالك، حصلت على موافقة فيريرا بالتعاقد مع اللاعب يوسف حسن لاعب فريق نادي وادي دجلة، والذي يطلق عليه خليفة محمد صلاح، وكتب الصقر المعتزل من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “الزمالك يحصل على موافقة المدرب فيريرا لأجل ضم النجم الصاعد يوسف حسن لاعب دجلة.. والخواجة معجب بمستوى اللاعب”.

جدير بالذكر أن يوسف حسن كان بالفعل قريب للغاية من الانتقال للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن المفاوضات انته دون ان تتم الصفقة، ليكون قريب للغاية من اللعب لصفوف القلعة البيضاء بعد الحصول على موافقة فيريرا مدرب الزمالك بالتعاقد مع صفقة الأهلي.

يمتد عقد اللاعب يوسف حسن “خليفة محمد صلاح” مع وادي دجلة حتى نهاية يونيو من عام 2025، وحتى الآن وصلت القيمة التسويقية للاعب إلى 25 ألف يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.