شاهد بالفيديو أهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبرايتون بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.

ليفربول وبرايتون

وكانت نتيجة الشوط الأول من المواجهة قد أنتهت على واقع تقدم فريق برايتون بهدفين مقابل هدف، ومنذ بداية المواجهة وفي الدقيقة الرابعة سجل لياندرو تروسارد الهدف الأول لصالح فريق برايتون بطريقة جميلة، وبعدها وفي الدقيقة السابعة عشر عاود الاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم.

وبعدها حاول فريق ليفربول من تسجيل هدف العودة إلى المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين سجل روبرتو فيرمنيو الهدف الأول لصالح فريق ليفربول بعد أسيست رائع من محمد صلاح، لينتهى الشوط الأول بتقدم برايتون بثنائية.

شاهد بالفيديو أهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وفي الشوط الثاني من المواجهة دفع مدرب ليفربول بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المواجهة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل في البداية حتى وصلت الدقيقة 54 وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول بطريقة جميلة ليتعادل الفريق.

وفي الدقيقة الثالثة والستين سجل ادم ويستر هدف في مرماه ليتقدم الريدز بثلاثية، ولكن وفي الدقيقة الثالثة والثامنين سجل لياندرو تروسارد الهدف الثالث والهاتريك الشخصي له وهدف التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون

https://youtu.be/BtNQOO2JCnk