خليفة محمد صلاح.. فيريرا يمنح إدارة الزمالك الضوء الأخضر للتعاقد مع صفقة سوبر

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الاسبق ولاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور حصل على ضوء أخضر من المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول للتعاقد مع اللاعب يوسف حسن لاعب فريق وادي دجلة والملقب بخليفة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني.

وكتب أحمد حسن من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: “خاص.. الزمالك يحصل على موافقة فيريرا على ضم الصاعد يوسف حسن والخواجة معجب بمستوى اللاعب”.

يذكر أن اللاعب الشاب يوسف حسن كان على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الصفقة فشلت في النهاية، ومن المتوقع أن تفتح إدارة الزمالك بإشراف من مرتضى منصور  ونجله أمير مرتضى خطوط التفاوض من أجل ضم اللاعب الشاب قبل العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

ويمتد عقد اللاعب يوسف حسن مع نادي ودجلة لمدة عامين حتى 30 يونيو من عام 2025، وتصل القيمة التسويقية للاعب نحو 25 ألف يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

خليفة محمد صلاح.. فيريرا يمنح إدارة الزمالك الضوء الأخضر للتعاقد مع صفقة سوبر
يوسف حسن

الزمالك يستعد لمواجهة فلامبو

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفيالدو فيريرا، استعدادته لمباراة فلامبو البورندي المقبلة في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم التاسع من أكتوبر الجاري في تنزانيا، حيث يسعى الفارس الأبيض في مواصلة النتائج الجيدة بعد صعوده إلى دور  الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة بطل التشاد فريق إليكت سبورت بهدفين بدون مقابل في مباراة الذهاب وبهدفين بدون مقابل في مباراة العودة في الدور التمهيدي الـ 64 من البطولة، ويستعد الفريق للسفر إلى تنزانيا خلال الأيام المقبلة من أجل خوض المباراة المرتقبة.