“هتعرف مكانه لو في بطن الأرض”.. طريقة “تتبع موقع هاتفك الأيفون” في حالة سرقته أو فقدانه.. تعرف عليها الآن!

من الممكن أن يتعرض أصحاب هواتف آيفون للسرقة، وهذا لأن أسعار هواتف الأيفون باهظة لهذا فهي هدف السارقين إلى حد كبير، وعندما يتم سرقة الهاتف الذكي يحتاج صاحبه إلى طريقة مضمونة للوصول إلى موقع هاتفه الأيفون بأي شكل من الأشكال لاستعادته والانتقام من السارق وهو ما سوف توضحه لكم سطور هذا المقال بالتفصيل.

طريقة تتبع موقع هاتفك الأيفون

"هتعرف مكانه لو في بطن الأرض".. طريقة "تتبع موقع هاتفك الأيفون" في حالة سرقته أو فقدانه.. تعرف عليها الآن!

إن في حالة سرقة هاتف أيفون يمكن الاستعانة بتطبيق Find My iphone على هاتفك حيث يمكنك من تتبعه في كل مكان يتواجد فيه بطريقة سهلة وبسيطة ومن الممكن أيضاً تتبع أجهزة أناس آخرين بعد الحصول على إذن مسبق منهم عن طريق التطبيق نفسه، وهذا التطبيق يضمن لك مراقبة طفلك بسهولة.

كيفية تشغيل خدمات موقعك على جهاز iPhone

يكشف موقع business insider التقني عن كيفية تشغيل خدمات موقعك على جهاز iPhone من أجل تتبع الجهاز او جهاز أي شخص آخر وهذا عن طريق الدخول إلى الإعدادات ومن ثم الخصوصية ثم النقر على أيقونة «خدمات الموقع» وبعدها يتم تمرير الزر في جهة اليمين كي يتم تفعيلها كما يمكن السماح ببعض الأشياء في القائمة الموجودة في الأسفل أو تعطيل أشياء أخرى مثل تحديد متى يتم السماح بتتبع الموقع وما إلى ذلك.

كيفية تتبع موقع iPhone الخاص بك

يمكن بكل سهولة معرفة مكان الهاتف عن طريق Find my iphone على icloud باستخدام معرف apple والنقر على أيقونة «جميع الأجهزة».