’’بشروط بسيطة ومرتبات مغرية’’..وزارة الهجرة تعلن فتح باب التقدم ’’للسفر الى ألمانيا’’ والعمل بهذه الشروط البسيطة والمرتبات المغرية!!

السفر إلى ألمانيا طموح الكثير من الشباب والخريجين الذين يبحثون عن فرصه سفر للعمل في الدول الأوروبية حيث يتزايد عن هذا الأمر بحث كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع تزايد الخارج، وهو ما أعلنت عنه مؤخرا وزاره الهجرة والشؤون المصريين بالخارج من خلال فتح باب التقديم عن فرص عمل بألمانيا في مجالات مختلفه بمؤهلات متوسطه أو عاليه وأتاحت الوزارة رابط التسجيل عبر الموقع الإلكتروني هذا بجانب الإعلان عن كافه الشروط والضابط لهذه الوظائف.

فرص عمل للسفر لألمانيا

رسميا أتاحت وزاره الدولة للهجره والشؤون المصريين بالخارج عن القيام بفتح باب التقديم للباحثين عن فرص عمل بألمانيا وذلك في مجالات ألفندقه والضيافة والمعادن إلكترونيات والكهرباء وغيرها من المجالات العديدة التي تم الكشف عنها رسميا وذلك في ظل التعاون المشترك مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مصر وأيضا وكاله التوظيف الفيدرالية الألمانية على أن يتم السفر بعد الانتهاء من كافه الاجراءات الضوابط المطلوبة.

فرص عمل للسفر لألمانيا
فرص عمل للسفر لألمانيا

شروط التسجيل بوظائف العمل في ألمانيا بوزارة الهجرة

كشفت الوزارة رسميا عن عدد من الاشتراطات التي يجب توافرها في جميع الأشخاص الراغبين في السفر والتقدم لهذه الوظائف وتمثلت هذه الشروط كالتالي :

  1. يتم إرسال الاستمارة وجميع المستندات المطلوبة برسالة إلكترونية واحده .
  2. يجب أن تحتوي البيانات المرسلة على السيرة الذاتية لصاحب العمل.
  3. ثالثا تكون الطلبات كاملة جميع البيانات والشروط هي التي سيتم النظر فيها.
  4. رابعا يتم إرسال الاستمارة الخاصة بالعمل باللغة العربية أو الانجليزية في صيغه وورد.
  5. كما يتم كتابه الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد والجنسية والحالة الاجتماعيه والجنس وتحديد عدد الأطفال في حاله كان هناك أطفال.
  6. وإيضاح الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور فقط ترك بريد إلكتروني أو رقم موبايل للتواصل للقيام بتحميل استمارة العمل يتم الضغط من هنا للقيام بملء السيرة الذاتية يتم الضغط هنا يتم إرسال طلبات العمل على هذا الايميل [email protected]