المثير للجدل.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة برايتون يوم غد السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب انفيلد.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول وبرايتون في الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت المملكة العربية الإماراتية في السادسة مساءًا.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون

ومن المُنتظر أن يتولى التعليق على مباراة ليفربول وبرايتون المعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس مجريات مباراة الريدز الذي سيسعى فيها للحصول على نقاط المواجهة الثلاثة من أجل تحسين وضعية الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذُاع مباراة ليفربول وبرايتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ولن تنقل اي قناة عربية غيرها حقوق نقل البطولة.

المثير للجدل.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول المواجهة وهو يحتل المركز الثامن برصيد تسعة نقاط حيث لعب الريدز ستة مباريات حيث حقق الفريق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاثة مباريات ولم يتلقى الهزيمة سوى مواجهة وحيدة فقط.

بينما يحتل فريق برايتون المركز الرابع برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعهما من لعب ستة مباريات حيث حقق الفوز في اربعة مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة فقط أيضًا.