صدمة للموظفين .. الحكومة تعلن موعد أجازة المولد النبوي 2022 لجميع الموظفين العاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك .. مفاجأة جديدة

صدمة لجميع الموظفين العاملين بالقطاع العام والخاص وجميع البنوك موعد أجازة المولد النبوي 2022 وهذا الموضوع يبحث عنه الكثير من الناس لأنه واحدة من أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها جميع المسلمين في ١٢من ربيع الأول في كل عام وهناك عادة مميزة لدى المصريين في هذا اليوم وهو شراء الحلوى المخصصة لذلك وتتخذ الدولة هذا اليوم على أنه أجازة تكون رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في مختلف القطاعات الخاصة والعامة.

موعد أجازة المولد النبوي 2022

موعد أجازة المولد النبوي 2022 يوافق 12 في شهر ربيع الاول يوم السبت الثامن من شهر أكتوبر لعام 2022 وتم إصدار قرار مجلس الوزراء بترحيل جميع الإجازات ليوم الخميس من نفس الأسبوع وسيتم ترحيل أجازة المولد النبوي الشريف الي يوم 14 أكتوبر وسيحصل جميع العاملين في مختلف القطاعات على إجازة رسمية تكون مدفوعة الأجر بهذه المناسبة.

أسعار حلاوة المولد النبوي 2022 في مصر

تعمل وزارة التموين في مصر كل عام على طرح وتوزيع حلاوة المولد النبوي بجميع المنافذ التي تكون تابعة لشركتها والتي تكون مدعمة بتخفيض يصل الي ٢٠٪ وقد شهدت الأسعار لحلاوة زيادة طفيفة عن الأسعار التي كانت في السابق بواقع خمس جنيهات في الكيلو، وأغلب المواطنين أيضًا ينتظرون مولد النبوي الشريف لكي يقومون بشراء الحلاوة، فهى من أحدي مظاهر الإحتفال بالمولد النبوي الشريف.