“ضربة الموسم”.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع أفضل لاعب في أفريقيا بـ3 مليون دولار

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات على أعلى مستوى بين إدارة القلعة الحمراء متمثلة في الكابتن الخطيب وفي أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق ومع ممثلي اللاعب الدولي الجزائري “يوسف البلايلي”، وذلك تمهيدًا للتوقيع مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما قرر الأخير فسخ عقده مع ناديه الفرنسي “بريست” وأصبح لاعب حر.

مفاجأة قوية في صفقة انتقال البلايلي إلى الأهلي

كشف الإعلامي “مهيب عبد الهادي” عن كون صفقة تعاقد الأهلي مع الدولي الجزائري يوسف البلايلي قد أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي، فالأمور كلها تسير على ما يرام، ومن المتوقع بأن تحسم الصفقة قريبًا جدًا، وخاصة في ظل وجود رغبة من الطرفين في اتمام التعاقد.

وأوضح “عبد الهادي” في تصريحاته بأن اللاعب مرحب بالانضمام إلى الأهلي، وكذلك مسؤولي القلعة الحمراء أبدى ترحاب كبير عندما تم عرض اسم البلايلي عليهم من قبل بعض وكلاء اللاعبين.

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل صفقة البلايلي

في السياق ذاته، كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بعض التفاصيل التي تخص صفقة انتقال اللاعب الجزائري الدولي، يوسف البلايلي، إلى النادي الأهلي، حيث أكد بأن الصفقة لن تكلف خزائن النادي سوى مرتب اللاعب فقط، وهذا بسبب كونه لاعب حر الآن وغير منتمي لأي نادي بعد فسخ عقده مع بريست.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي عرض راتب وصل لنحو مليون دولار في الموسم الواحد على يوسف البلايلي، وهذا على أن يكون مدة عقده مع الفريق ثلاث سنوات كاملة تبدأ من الموسم الجديد 2022-2023 وقابلة للتجديد بعد ذلك لمدة موسم آخر بحسب رغبة الطرفين.

الجدير بالذكر بأن يوسف البلايلي كان قد سبق له وأن توج بلقب وجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا وذلك في موسم 2018-2019 وهذا بعدما قاد فريقه نادي الترجي الرياضي التونسي لحصد لقب دوري الأبطال.