بـ4 مليون جنيه استرليني.. أرسنال يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر وأول قرار من اللاعب

قالت تقارير صحفية بأن نادي أرسنال الإنجليزي قد قدم عرض مبدئي للحصول على خدمات لاعب ونجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تمت متابعة اللاعب لفترة طويلة من قبل كشافي النادي والذين أوصوا إدارة أرسنال بالحصول على توقيعه خلال الفترة القادمة، مؤكدين بأنه يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة تجعله من بين أفضل المواهب ليس فقط في مصر، بل على مستوى قارة أفريقيا خلال هذه الفترة.

أرسنال يطلب التعاقد مع إبراهيم عادل

كشف موقع 90Mins العالمي، بان أرسنال قد انضم إلى سباق التعاقد مع اللاعب إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وذلك بعدما تمت متابعة اللاعب من قبل فريق تحليل الأداء والكشافين في النادي الإنجليزي، وأشادوا في تقاريرهم بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعب رفقه فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الماضية.

وأشارت المصادر الإعلامية بأن عرض الأرسنال المبدئي للتوقيع مع “إبراهيم عادل” يصل لنحو 5 مليون جنيه استرليني، وهذا في الوقت الذي يطلب فيه بيراميدز الحصول على 5 مليون من أجل التنازل عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا للتقارير، فإن أرسنال ليس هو النادي الوحيد المهتم بالتوقيع مع إبراهيم عادل، فاللاعب كذلك يملك اهتمام من قبل أندية كبيرة مثل ليفربول، والذي تلقى نصيحة من “محمد صلاح” بشان ضرورة التوقيع مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولكن النادي فضل الانتظار لحين الميركاتو الشتوي.

موقف إبراهيم عادل من عروض الاحتراف

الجدير بالذكر بأن عدة أندية أوروبية كانت قد أبدت اهتمام واضح بالحصول على خدمات إبراهيم عادل في الميركاتو الصيفي الماضي، ومن بينها أندية كبيرة في بلجيكا والدنمارك، ولكن بيراميدز أصر على موقفه ورفض مغادرة اللاعب إلا بعد الحصول على هذا المبلغ، وهو الأمر الذي جعل إبراهيم عادل يهدد بالعصيان ويؤكد بأنه يريد الخروج من النادي ويرغب في السماح له بخوض التجربة الاحترافية في أقرب وقت ممكن.