“كلة هيركب عربيات”.. أفضل سيارة بـ 50 ألف جنيه أوتوماتيك بحالة الزيرو لمحدودي الدخل والشباب المبتدئين!!!

بشرى سارة لجميع المواطنين من ذوي الدخل المحدود والشباب المبتدئين ، وجود اسبيرانزا شيري QQ في الوقت الحاضر والتي تعد من أفضل السيارات التي تم تصنيعها حول العالم ، حيث تعتبر من السيارات التي تناسب الجميع مبتدئين في القيادة لان حجمها صغير جدا وتحتوي على العديد من المميزات المتنوعة وتعتمد هذه السيارة ايضا على محركات ميتسوبيشي اليابانية وتأتي السيارة بالعديد من التصاميم الفاخرة التي تنتمي لفئة سيارة كروس اوفر الصغيرة وفي هذا السياق سوف نشرح لكم كل التفاصيل حول هذه السيارة.

"كلة هيركب عربيات".. أفضل سيارة بـ 50 ألف جنيه أوتوماتيك بحالة الزيرو لمحدودي الدخل والشباب المبتدئين!!!

المواصفات لسيارة  شيري كيو كيو موديل 2006

تتوفر شيري كيو كيو 2006 بالعديد من الميزات الداخلية المختلفة ، بما في ذلك المصابيح الأمامية ، ومصابيح الضباب ، و 5 مقاعد داخلية ، وعجلة قيادة هيدروليكية ، وعجلات مقاس 15 بوصة ، وخزان وقود بسعة تصل إلى خمسين لترًا من الزيت ، والذي يحتوي أيضًا على نظام مانع للانغلاق ومراتب جانبية. نوافذ كهربائية وتكييف عادي. تحتوي هذه السيارة أيضًا على مقاعد خلفية قابلة للطي. الطول 3.550 ملم ، والعرض 1.495 ملم ، والارتفاع 1.485 ملم.

المواصفات الفنية لسيارة شيري كيو كيو موديل 2006

سيارة شيري كيو مو تعتبر موديل ٢٠٠٦ تستمد قوتها الأساسية من مركز ثلاث الاسطوانات تصل السعة الخاصة به إلي ١٠٠ سي سي، كما ينتج قدو قدرها ٦٧ حصان وعزم أقصي للدوران يصل إلي ٩٠ نيوتن / كتر ومتصل أيضاً بنقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.