“الكل عارف كده”.. أول تعليق من رمضان صبحي حول حقيقه انتقاله إلى صفوف الزمالك

كشف مصدر مقرب من اللاعب “رمضان صبحي” عن حقيقة انتقاله إلى صفوف الزمالك وخاصة بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة بخصوص وجود اتفاق مبدئي بينه وبين إدارة الزمالك متمثلة في أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل وجعل البعض يتساءل هل بالفعل سينتقل رمضان صبحي إلى صفوف الفارس الأبيض بدءًا من الموسم الجديد أم أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

موقف رمضان صبحي من الانتقال للزمالك

نفى المصدر المقرب من لاعب بيراميدز ونجم منتخب مصر، رمضان صبحي، كل الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأوضح بأن نجم الفريق السماوي يريد خسارة جماهير فريقه السابق النادي الأهلي، ولهذا فقد قرر رفض فكرة الانتقال للزمالك شكلًا ومضمونًا.

وأوضح المصدر، بأن رمضان قد تحدث إليه وقال بان الجميع يعرف موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء، ولكن الشائعات لا تتوقف بخصوص هذا الشأن.

خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن رمضان صبحي

أوضح الإعلامي خالد الغندور، بان الكابتن إكرامي الشحات قد خرج في تصريحات إعلامية وقال بأن رمضان صبحي قد رفض الانتقال إلى صفوف الزمالك، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأشار قائد الزمالك السابق بأن النادي الأبيض لو أراد التعاقد مع رمضان صبحي سيفعل ذلك، فاللاعب قد رفض الاستمرار في الأهلي من أجل “الأموال” وانتقل إلى بيراميدز لنفس السبب، ولكن الزمالك لم يدخل في مفاوضا رسمية معه من الأساس، فكيف يقال بأن رمضان هو من رفض القلعة البيضاء.