pdf كراسة شروط الاعلان 16 شقق الاسكان الاجتماعي واماكن الوحدات بالمحافظات

باتت كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 متاحة للجميع لمعرفة أماكن الإعلان ال 16 من شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل، بالإضافة إلى شروط التقديم والمساحات المتاحة ومقدم جدية الحجز وقيمة الأقساط الشهرية والسنوية، والحد الأقصى للحصول على وحدة سكنية في مشروع الاسكان الاجتماعي الجديد على 30 عام بفائدة 3%  متناقصة.

كراسة شروط الاعلان ال 16 سكن لكل المصريين

طرجت قبيل أيام كراسة شروط مشروع سكن لكل المصريين 3 والذي يأتي ضمن الإعلان السادس عشر من مشروعات الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل، حيث تم فتح باب التقدم بجدية الحجز لذوي الاحتياجات الخاصة قبيل أيام، على أن يتم فتح باب التقديم للجميع في الثاني من أكتوبر القادم.

وشملت كراسة شروط سكن لكل المصريين 3، وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في عدة محافظات مصرية، منها ماهو جاهز للتسليم الفوري، ومنها ما يتم تسليمه في خلال عام ونصف من الآن، وإليكم  تحميل كراسة شروط الاعلان 16 pdf 

اماكن شقق الاعلان السادس عشر في المحافظات

يمكنكم بعد تحميل كراسة الشروط من خلال الصفحة الثانية عشر، التعرف على أماكن تواجد الشقق في المحافظات، وكذلك مساحاتها وعددالغرف، ومقدم الحجز لها وسعرها الإجمالي،فإ1ا كنت ترغب في التقديم في سكن لكل المصريين 3، عليك بمعرفة الشروط اللازم توافرها وهي:

1. أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية.

2. لا يقل عمره عن 21 عامًا ولا يزيد على 50 عامًا في تاريخ نهاية الإعلان.

3. أن يكون المتقدم من مُنخفضي الدخل، ولا يزيد صافي دخله السنوي من جميع مصادر دخله عن 72 ألف جنيه سنويا للأسرة بما يعادل 6 آلاف جنيه شهريا وعن 54 ألف جنيه سنويا للأعزب بما يعادل 4500 جنيه شهريا.

4. لا يحق للمتقدم أو الأسرة «الزوج، الزوجة، الأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

5. ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة «الزوج، الزوجة، الأولاد القصر»، أيًا كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

6. ألا يكون المتقدم أو الأسرة، استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية، أو مالكا لمسكن أو آل إليه بالإرث الشرعي.

7. أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة – الكائن بها الوحدة السكنية المُتقدم لها – أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة، على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة ذاتها.