“هيرجع الأهلي”.. إكرامي يثير الجدل بشأن وجهة رمضان صبحي المقبلة

تتساءل جماهير الكرة المصرية عن وجهه رمضان صبحي لاعب بيراميدز المقبلة، خاصة بعد المفاوضات التي أجراها مسؤولو الزمالك، ومن جهة أخرى تردد أقاويل بشأن عودة اللاعب لصفوف ناديه السابق النادي الأهلي.

يحصل رمضان صبحي مع نادي بيراميدز على مقابل مادي يبلغ 2 مليون دولار فى الموسم الواحد وهو بذلك يعد راتب عالي نسبيا على الزمالك الذي كان يسعى للتعاقد معه، مما قد يسبب مشاكل داخل الغرف المغلقة فيما بعد، خاصة أنه كان هناك مشاكل فى تجديد لاعبي الفريق بسبب رغبتهم فى زيادة راتبهم، ومن المرجح أن هذا السبب هو سبب تعطل الصفقة.

وأثار اكرامي الشحات نجم الأهلي السابق ووالد زوجة اللاعب، جدلا واسعا بشأن وجهه رمضان صبحي المقبلة، حيث قال فى تصريحات تليفزيونية أن رمضان رفض الزمالك وسيكون فى الأهلي، مؤكدا أنه فى حال الاختيار بين الناديين فسيختار الأهلي.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فى وقت سابق: “خلاصة الكلام في موضوع رمضان صبحي كان يوجد قديما. مفاوضات من الزمالك والموضوع تم غلقة تماما من الطرفين. لعدم وجود رغبة من رمضان صبحي. انما موضوع الاهلي. لسه فيه كثير من الوقت. شكرا”.

صفقات الأهلي استعدادا للموسم الجديد

أعلن المارد الأحمر تعاقده مع كلا من مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، والبرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى عودة محمد مغربي من الإعارة.