“رفض الزمالك واعتذر للخطيب”.. مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة رمضان صبحي

قال أسطورة النادي الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر السابق، الكابتن “إكرامي الشحات”، والد زوجة اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، بأن الأخير قد رفض اللعب في الزمالك بشكل رسمي، مشيرًا إلى كونه يريد العودة من جديد للنادي الأهلي، ولا يطمح في أن يمثل القلعة البيضاء على الإطلاق، فرمضان على حد وصف إكرامي لا زال “مشجع للنادي الأهلي”، ومن المتوقع عودته إلى القلعة الحمراء في أقرب فرصة ممكن.

إكرامي يثير الجدل: رمضان في الأهلي إن شاء الله

أطلق الكابتن إكرامي الشحات تصريحات نارية، وذلك على هامش تواجده كضيف مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة MBC مصر، وتحدث حول إمكانية عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، وقال: “رمضان رفض اللعب في الزمالك، وهذا أمر يعلمه الجميع في الوسط الرياضي، بإذن الله رمضان في القلعة الحمراء قريبًا”.

وأكمل حارس الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: “بكل تأكيد لو خيروا رمضان بين الأهلي والزمالك، سيختار اللعب في النادي الأهلي، ده أمر لا خلاف عليه والجميع يعلم ذلك”.

هل توسط حسن حمدي لعودة رمضان إلى الأهلي

نفى الكابتن إكرامي الشحات الأنباء المترددة عن كون الكابتن “حسن حمدي” قد تدخل وتوسط من أجل عودة رمضان صبحي إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كون البعض يردد شائعات مثل تدخل قامات كبيرة حسن حمدي وحسن مصطفى وتوسطهم لدى الكابتن محمود الخطيب من أجل الموافقة على ارتداء رمضان قميص الأهلي من جديد.

وأوضح “إكرامي” بأن البعض يردد العديد من الشائعات حول هذه المسألة ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، والأمور لا تسير بهذه الطريقة داخل النادي الأهلي.

في سياق آخر، كشف مصدر مقرب من الأهلي، بأن أحد الأشخاص المقربين من رمضان صبحي قد أكد بأن الأخير مستعد لتقديم اعتذار للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وللجماهير وذلك من أجل أن يعود من جديد إلى المارد الأحمر خلال الموسم القادم، في حال كان النادي يرغب في ذلك.