“الحلم أصبح حقيقة”.. إليك بالخطوات كيفية الحصول على “الجنسية الأمريكية” في عهد بايدن.. أعرفها الآن!

كيفية الحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن.. قام جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بالكشف عن خطته المستقبلية فيما يخص مشروع الهجرة وهذا ليتم منح ما يزيد عن 11 مليون شخص الجنسية الأمريكية يعيشون في أمريكا بصورة غير شرعية، وأكدت أسوشيتد برس على أن هذا القرار سوف يتم تطبيقه بمجرد تنصيب بايدن الأربعاء المقبل، وسوف ننقل لكم أبرز تفاصيل كيفية الحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن خلال السطور القادمة.

 كيفية الحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن

"الحلم أصبح حقيقة".. إليك بالخطوات كيفية الحصول على "الجنسية الأمريكية" في عهد بايدن.. أعرفها الآن!

إن كيفية الحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن حلم كل مواطن في العالم، وقد تحدث بايدن عن السياسة التي كان يتبعها ترامب فيما يتعلق بالهجرة ووصفها بأنها «اعتداء بلا هوادة» على قيم أمريكا وأكد أنه سوف يغير كل ذلك ويوفر التأمين اللازم للحدود.

ووفقاً لمشروع القانون الجديد فإن كل شخص يعيش في أمريكا بصورة غير شرعية بداية من 1 يناير 2021 سيكون عليه أن ينتظر 5 سنوات إضافية حتى يحصل على الباسبور الأمريكي المؤقت بشرط اجتياز مجموعة من الاختبارات بالإضافة إلى دفع رسوم ذلك.

وبعد الخمسة أعوام يبدأون طريق ثلاثة أخريات حتى يتم صدور قرار رسمي بمنحهم جنسية الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا المشروع الذي يسعى بايدن إلى تنفيذه يندرج تحته أيضاً طرح منح لتعلم اللغة الإنجليزية واستقطاب المزيد من القوى العاملة، ويتوقع الخبراء أن يصدر بايدن مجموعة من القرارات التي تتخطى حاجز قرارات ترامب.