أزمة أنس أسامة في نادي الزمالك : بنود طلبها و رفضها النادي

تحدث اللاعب أنس أسامة لاعب فريق الإتحاد السكندري لكرة السلة عن بعض أسباب أزمته أثناء فترة تعاقده مع فريقه السابق نادي الزمالك وذلك في تصريحات له خلال ظهور تلفزيوني لبرنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد».

أوضح اللاعب أنس أسامه أن الأزمة بدأت عندما تعرض للإصابة في الكتف مع المنتخب وكان قد تبقى في عقده موسم واحد، وكان  حسن لبيب هو رئيس نادي الزمالك في هذه الفترة .

وأشار أنه حدثت مفاوضات للتجديد خلال اجتماعه مع حسين لبيب عدة مرات والتواصل لاتفاق بنسبة قد تكون تامة و الإتفاق على بنود التجديد، لكنه كان في انتظار انتخابات الزمالك و التي قد تؤدي إلى رحيل حسن لبيب و العودة إلى نقطة الصفر في الإتفاق مرة أخرى و هو ما حدث بالفعل بعد رحيل حسن لبيب عن رئاسة النادي.

وأوضح في حديثه أنه لم يكن قد  حصل على مستحقاته من يوليو عام 2021 حتى يناير 2022، وأنه أبلغ المستشار مرتضى منصور بهذا الأمر بعد إنتخابه لرئاسة نادي الزمالك.

وواصل قائلاً “رغم ذلك لم ينتج عن ذلك التزام بصرف المستحقات، وهو ما إدى إلى إفساد اتفاق التجديد، وقتها قررت أن أتراجع عن الاتفاق وطلبت عمل بعض التعديلات في بعض البنود في التعاقد الجديد منها المدة و التي كان يرغب نادي الزمالك في تجدي عقدي لمدة 4 سنوات لكني كنت أراها مدة طويلة خاصة وأن النادي لم يلتزم ماديا مع لاعبي الفريق و طلبت أن تكون مدة التعاقد سنتين فقط لاغير».