فقدان الوزن ليس الحل لكل مشكلة صحية : استشر طبيبك قبل إنقاص وزنك

إن فقدان الوزن ليس الحل لكل مشكلة صحية ، ولكن إذا أوصى طبيبك بذلك ، فهناك نصائح تساعدك على إنقاص الوزن بأمان. يوصى بفقدان الوزن بشكل ثابت من 1 إلى 2 رطل في الأسبوع لإدارة الوزن الأكثر فعالية على المدى الطويل.

ومع ذلك ، فإن العديد من خطط الأكل المصممة لمساعدتك على إنقاص الوزن قد تجعلك تشعر بالجوع أو عدم الرضا ، أو تقطع مجموعات الطعام الرئيسية وليست مستدامة. هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعلك تجد صعوبة في الإلتزام بخطة غذائية صحية.

كل شخص لديه احتياجات فريدة وأنماط ونصائح تناول طعام مختلفة قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك أكثر من أي شخص آخر للحفاظ على صحتك أثناء رحلتك لخسارة الوزن.

قد تجد أنك قادر على إنقاص الوزن باتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات أو نظام غذائي يركز على الأطعمة الكاملة ، ولكن هناك بعض المبادئ العامة التي تنطبق عندما تحاول إنقاص الوزن.

تقليل الشهية ومستويات الجوع مع الحفاظ على رضاك تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل ثابت بمرور الوقت تساعد في تحسين صحة التمثيل الغذائي في نفس الوقت إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بسرعة ، فقد تساعدك بعض هذه النصائح ، ولكن نادرًا ما يكون فقدان الوزن السريع مستدامًا. سيساعدك التركيز على العادات الصحية طويلة المدى التي يمكنك الالتزام بها بمرور الوقت على تحسين صحتك ومن المرجح أن يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل دائم