أهداف مباراة مصر وليبيريا الودية اليوم الثلاثاء 27-9-2022

أهداف مباراة مصر وليبيريا الودية واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة مشاهدة أهداف المنتخب المصري لكرة القدم ضد ليبيريا والتي كانت اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجارى ضمن المواجهة الودية قبل تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

أهداف مباراة مصر وليبيريا الودية

وأنتهت أحداث مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد ليبيريا بفوز مصر بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي كانت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم منتخب مصر بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول منتخب مصر من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سجل عمر مرموش الهدف الأول لصالح المنتخب المصري بتسديدة قوية في شباك ليبيريا ليتقدم الفراعنة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل كلاً من محمد عبدالمنعم الهدف الثاني لصالح منتخب مصر، وسجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء.

مباراة مصر وليبيريا

وتعتبر تلك المواجهة الثانية للمنتخب المصري تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد الفوز في المباراة الأولى على حساب منتخب النيجر بثلاثة أهداف دون رد عن طريق كلاً من محمد صلاح هدفين ومصطفي محمد هدف وحيد.