بعد اعتذاره للخطيب.. شوبير يكشف مفاجأة مدوية حول عودة رمضان صبحي إلى الأهلي !!

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أنباء حول قيام لاعب بيراميدز رمضان صبحي بالتواصل مع أعضاء مجلس الإدارة ومن جهاز الكرة في النادي وذلك من خلال وساطة الكابتن إكرامي الشحات والد زوجة رمضان، وهذا من اجل الحديث حول عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء، وتقديمه لاعتذار إلى الكابتن الخطيب والجماهير، ومن ثم السماح له بارتداء القميص الأحمر مجددًا، وقد أثارت تلك الأنباء حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لابد من خروج مصادر رسمية داخل النادي لتوضيح الحقائق أمام الجمهور.

شوبير يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” والمعروف بأنه مصدر مقرب للغاية من مجلس إدارة الأهلي عن موقف الكابتن محمود الخطيب من فكرة عودة رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء من جديد سواء خلال الميركاتو الحالي أو حتى بعد سنة أو سنوات طويلة من الآن.

وأوضح “شوبير” بأن عودة رمضان صبحي إلى الأهلي من “سابع المستحيلات”، والإدارة ترفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا في الوقت الراهن، وأكدت أكثر من ذلك في تصريحات إعلامية ورسمية هذا الأمر.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مصطفى شلبي

في سياق منفصل، قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي قد انسحب من صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي في الوقت الحالي، وهذا بسبب المطالب المادية التي وضعها نادي إنبي، وهو أمر مشروع تمامًا لهم.

وأوضح “شوبير” بأن هناك عدة أندية تفاوض إنبي في الفترة الراهنة من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط مصطفى شلبي، ولكن إدارة الفريق البترولي ترغب في استمرار اللاعب على الأقل حتى شهر يناير المقبل، وهو الأمر الذي قد يعطل الصفقة بشكل كامل.