عاجل.. وزارة التموين تسعد قلوب المصريين بهذا الخبر قبل المولد النبوي الشريف

زفت وزارة التموين خلال الساعات القليلة الماضية نبأ هام بالنسبة للشعب المصري وذلك قبل ذكرى المولد النبوي الشريف فيما يخص تقديم مجموعة كبيرة من الحلويات الخاصة بتلك المناسبة داخل المجمعات الاستهلاكية التي تتبع الشركة القابضة البالغ عددها ما يصل لنحو 1600 مجمع تتوفر في كافة محافظات ومدن الجمهورية بخصومات رائعة تُقدر بنحو 25% لكافة المواطنين.

وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين في مصر

وزارة التموين
وزارة التموين

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عبد المنعم خليل رئيس إدارة التجارة الداخلية بالوزارة أكد أن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم مؤخرًا بسبب التضخم العالمي أثرت على الكثير من الشعوب لكن بفضل التوجيهات الحكيمة الصادرة من القيادة السياسية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل الدولة على تخفيف العبء المالي على كاهل المواطنين.

وعلى هذا الأساس قامت وزارة المالية بتوفير حلاوة المولد النبوي الشريف بتخفيضات تقدر بنحو 25% في مختلف المجمعات الاستهلاكية حيث تم توفير ما يصل لنحو 1500 علبة حلاوة مولد النبوي الشريف بسعر 65 للكيلو السادة والمكسرات بسعر 75 جنيه والـ2 كيلو يصل سعر العلبة منها لنحو 135 جنيه مع وجود علب 3 كيلو بسعر 220 جنيه.

وأنهى أن الوزارة لا تهدف الربح مقابل توفير تلك المنتجات ولكن رفع المعاناة على كاهل المواطنين وسيتم توفير قرابة الـ1100 صنف من كافة السلع الغذائية لعل من أبرزها السكر والأرز وعدد من السلع التي ستكون بسعر أقل من الأسواق الأخرى.