ليك حق تخفيها.. أول ظهور لـ حنين بنت الفنان “محمد رمضان” تشعل السوشيال ميديا

تداول رواد السوشيال ميديا يوم أمس الأثنين أول ظهور لـ حنين بنت الفنان محمد رمضان الذي احتفل بعيد ميلادها يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 في حفل صغير إقتصر على الأهل والأصدقاء والعائلة حيث لم يتواجد سوى عدد قليل للغاية على رأسهم مدير أعمال النجم الكبير وشقيقه محمود رمضان وزوجته وعدد من المقربين منهم.

أول ظهور لـ حنين بنت الفنان محمد رمضان

حنين بنت الفنان محمد رمضان
حنين بنت الفنان محمد رمضان

وتداول رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستغرام مجموعة من اللقطات أثناء الاحتفال بعيد ميلاد نجلته.

وعلق عليها قائلًا :” عيد ميلاد سعيد ابنتي الحبيبة حنين محمد رمضان” حيث ظهر على الثنائي الفرحة وسط كوكبة من الأهل والأصدقاء.

محمد رمضان يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية

ويستعد رمضان لإحياء واحدة من الحفلات الغنائية له في محافظة الإسكندرية يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل وهي التي واجهتها مجموعة من الأنتقادات وسط مطالبات من بعض الأشخاص بإلغاءها.

وما كان من النجم الكبير سوى النزول إلى شوارع المحافظة بمفرده دون حراسة والتقط مجموعة من الصور بجانب مقاطع الفيديو مع المعجبني للتأكيد على وجود مجموعة من الأشخاص بالمدينة الساحلية الجميلة يرحبون بتواجده.

يُذكر أن رمضان سبق وأن طرح كليب أغنيته دوشة عبر موقع اليوتيوب وهي التي قام بكتابة كلماتها فريق الباور العالي وقام بتنفيذه شركة شمويديا برودكشن المملوكة لمحمود الشيخ.