“شاهد ÑÃW”.. جميع القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل اليوم الثلاثاء 27-9-2022 بالترددات وموعد بدء المباراة

إذا كنت ترغب في معرفة موعد وكذلك القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية المنعقدة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر عام 2022 فهذا المقال سوف يحتوي على كل ما تريده من معلومات حولها، حيث أننا سوف نعرض لك القنوات المفتوحة والمشرفة التي تنقل مباراة تونس والبرازيل مجاناً على جميع الأقمار الصناعية تابع معنا إلى النهاية.

موعد مباراة تونس والبرازيل

"شاهد ÑÃW".. جميع القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل اليوم الثلاثاء 27-9-2022 بالترددات وموعد بدء المباراة

ملعب حديقة الأمراء في عاصمة فرنسا باريس هو الأرض التي ستحمل المنتخبين التونسي والبرازيلي كساس اليوم الثلاثاء ضمن استعدادات كأس العالم 2022 قطر، وهذا بعدما حقق منتخب تونس الفوز على منتخب جزر القمر بهدف وحيد مقابل لا شيء وها هو يخوض تجربة ليست جديدة لكنها قوية أمام خصم قوي مثل البرازيل، وتقابل كلا الفريقين من قبل عام 1973 وحققت البرازيل حينها الفوز على منتخب تونس وهزمته هزيمة ساحقة رباعية مقابل هدف وحيد من الأخير.

وتبدأ صفارة المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

سوف تتولى أكثر من قناة مهام نقل مباراة تونس والبرازيل اليوم الثلاثاء وهما قناة بي أن سبورت المفتوحة والمتوافرة على النايل سات بالإضافة إلى قناة بي أن سبورت 1 وكذلك الكأس 5 القطرية.

أما بالنسبة إلى تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة والتي سوف تنقل لنا المباراة اليوم على القمر الصناعي نايل سات فهو 11054 باستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.