رسميًا.. الموسيقيين تصرح بإقامة حفل محمد رمضان بالإسكندرية

كشفت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل، عن قرارها بالتصريح للفنان “محمد رمضان”، بإقامة حفله القادم بداخل محافظة الإسكندرية، ومن المقرر بحسب التصريح المستخرج، أن يقوم محمد رمضان بإقامة حفله يوم 7 أكتوبر المقبل، وجاء هذا بعد حالة من الجدل الكبيرة كانت قد تمت إثارتها مؤخرًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد مصدر مطلع بالنقابة الأمر.

الموسيقيين تمنح محمد رمضان تصريح لإقامة حفله المقبل

وكشف مصدر مطلع بنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة أصدرت اليوم موافقتها على منح الفنان “محمد رمضان” تصريح ليقوم بإقامة حفله القادم بمحافظة الإسكندرية في موعده المقرر، وقد تسلمت المسؤولة عن الحفل التصريح بالفعل، ويأتي هذا بعد حالة الهجوم الكبيرة التي كان قد تعرض لها محمد رمضان مؤخرًا، بعد الهاشتاج الذي تم تدشينه من عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان “الإسكندرية لا ترحب بك”.

الموسيقيين تمنح محمد رمضان تصريح لإقامة حفله المقبل
الموسيقيين تمنح محمد رمضان تصريح لإقامة حفله المقبل

وفي رده على هذا الهجوم، قام الفنان “محمد رمضان”، بالكشف عن عقده زيارة مفاجئة لمحافظة الإسكندرية بدون حرس شخصي، وبمجرد دخوله للمحافظة، التف الأهالي من حوله وبعض من الشباب الذين كانوا حريصين كل الحرص على التقاط الصور التذكارية برفقته.

محمد رمضان يستعد لإقامة حفل بالإسكندرية

كما ونشر محمد رمضان على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الفيديوهات التي تم التقاطها خلال زيارته المفاجئة لمحافظة الإسكندرية، مؤكدًا على مدى حب الجمهور له وظهور ذلك بمقاطع الفيديو، معلقًا عليها “ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد سهل تبقى بطل على السوشيال ميديا، صعب تبقى بطل على الأرض”، وتمكن محمد رمضان بهذا الفعل، من تصدر تريند السوشيال ميديا وأصبح حديث الجميع وأثار جدل كبير خلال الآونة الأخيرة.