برقم الجلوس.. طريقة الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 

يسعى مكتب التنسيق على تقديم رابط نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2022 وإتاحته للاستعلام عنها برقم الجلوس والرقم السري، وجاء ذلك بعدما أنهى طلبة الدبلومات الفنية السبت الماضي من تسجيل الرغبات، عقب قرار وزارة التعليم العالي بتمديد فترة تسجيل الرغبات.

ويترقب العديد من أولياء الأمور والطلاب موعد إصدار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، وطريقة الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات لعام 2022 ، ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي في الأول من شهر أكتوبر 2022.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

كشف الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس الماضي عن تمديد الموعد النهائي لتطبيق رغبات الطلاب يومين إضافيين، ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على مستقبل الطلاب الذين لم يسجلوا رغباتهم، إضافة إلى إتاحة الفرصة للطلاب لتغيير رغباتهم.

وتم إغلاق موقع التنسيق للدبلومات الفنية 2022 خصيصًا في تمام الساعة السابعة مساء، يوم السبت الماضي، وتتضمن طريقة الاستعلام عن نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2022 فيما يلي:

  • يجب على المتقدم تسجيل الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، ثم يقوم بتحديد خيار نتائج تنسيق الدبلومات الفنية.
  • يقوم المتقدم بتسجيل رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب، وبعد ذلك ينقر فوق أيقونة عرض، لعرض بطاقة الترشيح الخاصة بالكلية أو المعهد المرشح للطالب.

برقم الجلوس.. طريقة الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يترقب أولياء الأمور والطلاب موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، فلم يتبقى سوى القليل من الساعات، فقد أكد مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي، أن مكتب التنسيق سينشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 ويتيحها عبر الموقع الإلكتروني، وتم إغلاق موقع التنسيق السبت الماضي، مما يمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عنها إلكترونيًا بعد مرور 24 ساعة من إغلاق الموقع، إضافة إلى إمكانية الاستفسارات الإلكترونية.