“خطوة بخطوة وفي دقائق معدودة”.. تعديل ترجمة الاسم في جواز السفر عبر منصة أبشر 2022.. تابع التفاصيل!

يطرح الكثير من المواطنين استفسارات كثيرة بشأن خطوات تعديل ترجمة الاسم في جواز السفر عبر منصة أبشر وهذا نظراً لأهمية التأكد من صحة البيانات التي يشتمل عليها جزاز السفر وضرورة مطابقتها للواقع، وسوف نشرح لك الآن خطوات تعديل ترجمة الاسم في جواز السفر بالتفصيل حتى يتسنى لك استخدامه فيما بعد بكل سهولة دون وجود أي عقبات أمام ذلك.

تعديل ترجمة الاسم في جواز السفر

"خطوة بخطوة وفي دقائق معدودة".. تعديل ترجمة الاسم في جواز السفر عبر منصة أبشر 2022.. تابع التفاصيل!

إن مديرية الجوازات السعودية قامت بالكشف عن الخطوات اللازمة من أجل تعديل ترجمة الاسم في جواز السفر عبر منصة أبشر وهذا كي يتم توافر جميع البيانات بصورة صحيحة ليتم اعتمادها، وإذا لوحظ وجود أي خطأ إملائي في الترجمة ينبغي تعديل الاسم فوراً لتجنب حدوث أي مشكلة مع استخدام جواز السفر.

خطوات تعديل الاسم في جواز السفر

إذا كنت ترغب في تعديل اسمك المكتوب في جواز السفر باللغة الإنجليزية فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة ويسر عن طريق منصة أبشر عن طريق زيارة الموقع الرسمي الخاص بها، ثم إدخال بيانات تسجيل الدخول من كلمة سر واسم مستخدم ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول.

بعد ذلك سوف تستقبل كود على هاتفك ثم بإتباع الخطوات كي تصل إلى أبشر للأفراد، ثم حدد الأمر خدمات الأحوال المدنية ومن بعدها خدمات مركز الرسائل والطلبات، ثم وزارة الداخلية الأحوال المدنية وبعدها يتم الدخول إلى خدمات السجل المدني وتحديد إضافة اسم باللغة الإنجليزية ورفع صورة واضحة لجواز السفر الخاص بك وتعديل الاسم وتقديم الطلب فقط لا غير.