“فاق كل الهواتف”..تسريب يكشف مواصفات الشحن السريع في جالاكسي اس 23 ألترا..طالع التفاصيل

ظهرت معلومات جديدة حول الهاتف الرائد القادم من سامسونج ، Galaxy S23 Ultra ، والذي هو قيد التطوير حاليًا وجاهز للإطلاق في يناير أو فبراير 2023 ، حيث تقدم العملاق الكوري الجنوبي مؤخرًا إلى الصين للحصول على شهادة 3C، حيث طلب الحكومة الصينية من صانعي الهواتف الذكية الحصول على ترخيص 3C يُعرف باسم China CCC، وتعتبر علامة أمان إلزامية للعديد من المنتجات المستوردة أو المباعة أو المستخدمة في السوق الصينية.

ووفقًا للتقارير ، فقد كشفت شهادة 3C عن مواصفات الشحن للهاتف الرائد القادم من سامسونج ، وستطلق الشركة 3 هواتف في السلسلة ، بما في ذلك الهاتف الأساسي ، وطراز S23 Plus ، ونموذج Ultra.

"فاق كل الهواتف"..تسريب يكشف مواصفات الشحن السريع في جالاكسي اس 23 ألترا..طالع التفاصيل

مواصفات الهاتف والشحن السريع

تؤكد قائمة 3C أن هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra القادم برقم الموديل SM-S9180 سيدعم الشحن السلكي بدءًا من 25 واط ، والذي سيتم عبر شاحن برقم الموديل EP-TA800 ، كما توضح الوثيقة المسربة على شبكات التواصل الاجتماعي الصينية موقع Weibo.

يقال إن الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط ، بينما يدعم الشحن السلكي السريع ما يصل إلى 45 واط ، وهي نفس قوة الجيل الحالي من Galaxy S22 Ultra.

بخلاف ذلك ، قد تشهد المواصفات الأخرى لـ Galaxy S23 Ultra تحسينات محدودة مقارنة بالجيل الحالي ، حيث تشير أحدث التسريبات إلى أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة ديناميكية AMOLED منحنية نسبيًا مقاس 6.8 بوصة قادرة على عرض محتوى QHD Plus وله فتحة – كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابيكسل.